تردد قناة أبو ظبي الرياضية الجديد 2021 - ماندو ويب

تردد قناة أبو ظبي الرياضية الجديد 2021.


تبث AD SPORTS 1 HD مباريات دوري الخليج العربي الإماراتي 2022. بدأ قبل أيام قليلة ، ونحن الآن هذا الأسبوع والجولة الثانية ، لأن مجموعة قنوات أبو ظبي المفتوحة قد بثت العديد من المباريات المهمة. جلبت لنا العديد من الألعاب في الخليج العربي. ولهذا نوفر لكم تواترها ومتابعة الاجتماعات المهمة حسب التردد المرفقة.

تردد ابو ظبي الرياضية نايل سات hd

لمتابعة مباراة كرة القدم اليوم ، تردد قناة أبو ظبي 1 HD متوفر الآن. وبفضل هذه القنوات التي تبث مختلف الأحداث الرياضية على مدار اليوم والأسبوع ، حققت القناة في عام 2008 نقلة نوعية في شكل القناة ومحتواها من حيث البرامج الإذاعية وإمكانيات الدوري الإماراتي ، ونرفق الترددات الافتتاحية على النحو التالي:


تم بثه على القنوات الرياضية الكبرى في أبو ظبي ، حيث تبث بطولة القاهرة العالمية للشباب ، وكأس العالم للشباب تحت 17 سنة ، وتصفيات كأس العالم 2018. تردد قناة أبو ظبي الرياضية AD SPORTS 1 HD إذا كنت ترغب في متابعة قناة أبو ظبي المشفرة ،

تردد قناة ابو ظبي الرياضية AD SPORTS 1 HD

 في هذه الحالة عليك إضافة التردد التالي للحصول على القناة عبر القمر الصناعي نايل سات ، لأنه تم الإعلان عن التردد الجديد لهذه القناة وإعطائك ضمن نطاق التردد تقدم على النحو التالي: 
  1. تردد القناة على النايل سات: 12437
  2.  معدل الترميز: 27500
  3.  معامل الاستقطاب: أفقي
  4.  معامل تصحيح الخطأ: ⅚
 بهذا تعرفنا على التردد الجديد ويمكننا استقبال تردد قناة أبو ظبي الرياضية 2021 للتركيز على أهم مباريات اليوم.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل قالب Sendigo افضل قالب للمجلات 2021

نصائح لافضل ارشفة وتهيئة لموقعك

تحميل افضل قوالب بلوجر 2021وطريقة تركيب القالب على بلوجر مقال كامل